مدارس

مدارس

روضة الامل – باقة الغربية

باقة الغربية مع فعالية مطبخ هسا للاطفال …

مدرسة دركا كفر قاسم – ב״ס דרקא כפר קאסם

كلية مطبخ هسا المتنقلة اليوم كانت باجمل المدارس مدرسة دركا في كفر قاسم

مدرسة الهلال راهط – ב״ס להלאל ראהט

اليوم كان يوم حافل بالجنوب

مدرسة الغزالي – باقة الغربية

طالبات مدرسة الغزالي في باقة الغربية

طاقم روضات الاعتصام قلنسوة – יום גיבוש צוות בגן קלנסווה

استضفنا اليوم طاقم الرائعات والمميزات - طاقم روضات الاعتصام قلنسوة

مدرسة الأخوة يافا – ב״ס אלאכווה יפו

أول مجموعة معلمين في كلية مطبخ هسا الجديدة

اللقاء الثاني طلاب مدرسة الرازي الإعدادية أم الفحم – ב״ס אלראזי אום לפחם

لحظات السعادة في مطبخ هسا دائماً من القلب

طلاب مدرسة الرازي الإعدادية أم الفحم – ב״ס אלראזי אום לפחם

مطبخ هسا - رؤية اخرى لمستقبل أفضل ..

مدرسة عمال الطيبة – ב״ס עמאל טייבה

خلال الفعاليات اللامنهجية في مدارسنا العربية

مدرسة اعدادية عتيد النجاح الطيبة – יום גיבוש ב״ס עתיד טייבה

من أجمل وأرقى وأحلى المدارس الي بتشاركنا بفعالياتها كل سنة ..

طلاب الصف السابع مدرسة ابن الهيثم – باقة الغربية – יום גיבוש ב״ס – באקה אל גרבייה

بأحد اجمل الفعاليات التربوية والترفيهية

مدرسة عمال التكنولوجيا الطيبة יום גיבוש ב״ס עמאל – טייבה

مدرسة عمال التكنولوجيا الطيبة تختار دورة الطهي العربي مع الطلاب وأمهاتهم في خطوة غير مسبوقة ومميزة جداً

مدرسة عمال التكنولوجية – الزرازير – יום גיבוש זראזיר

بضيافة مطبخ هسا ضمن الفعاليات والبرامج الترفيهية والتربوية المميزة التي يقدمها مطبخ هسا ..

مدرسة الغزالي – باقة الغربيه יום גיבוש – ב״ס אלגזאלי

السعادة تغمر قلوبهم بلحظات كلها حب ومتعة في مطبخ هسا

طاقم المعلمات مدرسة ابن سينا الثانوية – باقه الغربيه

كلية مطبخ هسا تستضيف طاقم المعلمات من مدرسة ابن سينا الثانوية ...

طاقم مدرسة الخوارزمي – باقة الغربية

بعض الصور الاكثر من رائعة للسعادة الغير منتهية خلال ورشة تجديد طاقات لطاقم مدرسة الخوارزمي باقة الغربية ...

طاقم معلمات – كفر قرع

اجدع وأطيب معلمات من بلدة كفر قرع بضيافة كلية مطبخ هسا …

طاقم معلمين ومعلمات مدرسة الفاروق – فريديس

طاقم معلمين ومعلمات مدرسة الفاروق الفريديس

طاقم معلمين مدرسة النهضة – زيمر

اليوم شرفونا طاقم معلمين مدرسة النهضة زيمر بمناسبة يوم المعلم وانتهاء الفصل الدراسي ...

طاقم معلمات مدرسة سخنين للبنات – ام الفحم

طاقم معلمات مدرسة سخنين للبنات في ام الفحم خلال استضافتهم بكليتنا

طاقم معلمين مدرسة الهلال – رهط

ايش يعني أضحك وأنبسط ؟؟

طلاب مدرسة اعدادية السلام – مدينة الطيبة

يوم فاخر بأعلى المستويات مع طلاب مدرسة اعدادية السلام

فعالية مميزة لطلاب الصف الثاني ” ب ” من مدرسة الغزالي

فرحة وسعادة الاطفال لا توصف بالكلمات

طاقم معلمين مدرسة الزهراء – ام الفحم

يعني في اشي كبير كبير بيصير بمطبخ هسا

طاقم مدرسة الزهراء الابتدائية – الطيرة

اليوم احلى الايام طاقم معلمات من مدرسة الزهراء

طاقم مدرسة ابن سينا الاعدادية – قلنسوة

أجمل وأرقى الطواقم التعليمية التي استقبلناها في كلية مطبخ هسا

طاقم مدرسة الحكيم – كفر قرع

مدرسة الحكيم في كفر قرع تحل ضيفاً لطيفاً ومميزاً على مطبخ هسا …

طاقم معلمين مدرسة الزهراء – ام الفحم

لما طاقم معلمين مدرسة الزهراء ام الفحم بيضحكو هيك من قلبهم

طاقم مدرسة إبن الهيثم – باقة الغربية

طاقم مدرسة إبن الهيثم باقة الغربية الرائع يطبق المثل الذي يقول الضحكة تدوم وتدوم وتدوم مع مطبخ هسا 😜

طاقم مدرسة زلفة

والله ما عارف شو أكتب هههههه

طاقم مدرسة كفر برا

بالأونة الاخيرة مطبخ هسا يستضيف مدارس من جميع انحاء البلاد بشكل يومي ..

طاقم مدرسة الفارابي – أم الفحم

اليوم احلى الايام مع اطيب طاقم معلمات من مدرسة الفارابي أم الفحم …

طاقم مدرسة قحاوش – أم الفحم

بحضور الإبداع تغيب الكلمات ..

طاقم مدرسة الغزالي – باقة الغربيه

كيف نبلش نوزع طاقات.؟؟

طاقم مدرسة مشيرفه الابتدائية

شرفوننا بكلية مطبخ هسا حيث قضينا معاً اجمل واحلى الاوقات

0
    0
    سلة مشترياتي
    السلة فارغة
    ورشات جديدة دورات تعليمية وصفات مميزّة إبعث لنا رسالة حول مطبخ هسا شروط الاستخدام